سياحة و سفر

السياحة في كولن – كولونيا الألمانية للاطلاع على جميع المعالم الأوروبية

السياحة في كولن – كولونيا من الأماكن الجذابة الرائعة التي تلفت انتباه السياح لها سنويًا حيث تُعد أحد أجمل المدن السياحية في ألمانيا وتوجد غرب ألمانيا، وولايتها شمال الراين وبالنسبة للمساحة فإنها رابع أكبر مدينة ألمانية.

كولن مشهورة بنهر الراين كما أنها تمسك بوسط أوروبا ويُمكنك من خلالها الاطلاع على المعالم الأوروبية، ويوجد في كولونيا عدد كبير من دور النشر أكثر من 600 دار كما أنها مميزة بالمناخ المعتدل.

اختبر معلوماتك عن كولن الألمانية

يوجد بالمدينة الكثير من المعالم الأثرية التي ترجع إلى العصر الروماني كما أن معالمعا توجد ضمن قوائم اليونسكو للتراث العالمي، وتُعتبر المدينة من أكبر المراكز التعليمة حيث يوجد بها:

جامعة كولونيا للعلوم التطبيقية وجامعة كولونيا الكبيرة.

ستجد في مدينة كولن مقر المكتب الفيدرالي لحماية الدستور الألماني كما أنها من المدن الألمانية التي تحتوي على محطات الراديو والتليفزيون ودور النشر والمطابع والصحف والحواسيب.

مدينة ثقافية تكنولوجية حديثة تهتم بالفعاليات الكبرى مثل مهرجانات التنككر حيث يُقام بها مهرجان في شهر فبراير من كل عام كما يوجد مهرجان مميز هناك وغريب الأطوار بعض الشئ

يُعرف بـ مهرجان الاحتفاء بالشيكولاتة .

السياحة في كولن – كولونيا

كاتدرائية كولون

cologne cathedral تم بنائها في عام 1880 وهي الكاتدرائية الأطول في العالم وضمن الأكبر في أوروبا فضبًا عن كونها أحد أبرز معالم السياحة في كولن.

برج كولن

من الأبراج العالية حيث يصل ارتفاع البرج إلى 148 متر، ويُمكنك مشاهدة الكثير من المعالم بطريقة بانورامية رائعة مع التقاط الكثير من الصور المميزة للذكرى.

متحف الشوكولا

كيف ذلك؟! لا تندهش عزيزي فإن هذا المتحف chocolate museum من أشهر الوجهات السياحية في كولونيا حيث يستقطب آلاف السياح شهريًا وخاصة من مُحبي الشوكولاتة

ويقع على جانبي نهر الراين، ويعرض الكثير من مجسمات المدينة مصنوعة بالشكولا.

شارع هوخ ستراسه

hohe strasse يُعتبر من الشوارع التاريخية الرائعة ويكفي جمال معالمها فهو الخيار الأفضل لمحبي التسوق كما أنه يضم الكثير من ماركات بيع الملابس العالمية والمحلية.

حديقة حيوانات كولونيا
حديقة حيوانات كولن كولونيا

حديقة الحيوانات في بلدك تختلف كثيرًا عن حديقة حيوانات كولونيا فهي تُعد أحد أهم معالم السياحة في كولن ، ويرجع تاريخ تأسيسها إلى 1860

كما أنها ثالث أقدم حديقة حيوان في ألمانيا ولها سمعة عالمية كبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق