جامعة آخن التقنية RWTH Aachen

نبذة مختصرة عن جامعة RWTH في آخن

Rheinisch-Westfälische Technische Hochschule Aachen

نقطة ساخنة للمستقبل

RWTH هو المكان الذي يُفكر فيه بمستقبل عالمنا الصناعي. بالإضافة إلى التدريب الأساسي الممتاز ، تتميز الدورة بالبحث وتطوير خيارات التطبيق المبتكرة في فرق دولية.

تشهد التصنيفات الوطنية والدولية على أن الخريجين يتمتعون بمستوى عالٍ من الخبرة.

درس العديد من أعضاء مجالس إدارة الشركات الألمانية في آخن.

تعليم ممتاز

مع أكثر من 100 دورة ، تقدم RWTH مجموعة واسعة من الدورات: الهندسة والعلوم الطبيعية وعلوم الأرض والاقتصاد والعلوم الإنسانية والمواد الطبية.

الشيء المميز هو الواجهات: على سبيل المثال ، يمكن للطلاب الجمع بين الطب والتكنولوجيا من أجل العمل على حلول مبتكرة من أجل رعاية صحية أفضل. إذا كانت لديك أي أسئلة حول المسار الصحيح للدراسة ، فإن التقييمات الذاتية تساعدك في العثور على ما تريد.

البحوث متعددة التخصصات

RWTH هي واحدة من المؤسسات البحثية الرائدة في أوروبا. يركز البحث على القضايا التي تنشأ مما يسمى “التحديات العالمية”. يجب تطوير حلول المشكلات المعقدة بنهج متكامل.

تم إنشاء ثمانية مجالات للملف الشخصي لهذا الغرض:

العلوم الحسابية والهندسة الطاقة ،

الهندسة الكيميائية وهندسة العمليات ،

تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ،

علوم المواد و الهندسة ،

العلوم الطبية والتكنولوجيا ،

العلوم الجزيئية والهندسة ،

التنقل وهندسة النقل ،

هندسة الإنتاج ،

الدكتوراه في RWTH

الدكتوراه في RWTH هم متاح كدكتوراه فردية في الكراسي والمعاهد أو في إطار برامج الدكتوراه المنظمة (مدارس الدراسات العليا ، كليات الدراسات العليا).

في RWTH Aachen ، الدكتوراه هي الجزء الأول من الممارسة المهنية وبالتالي فهي موجهة للتطبيق وغالبًا ما تكون متعددة التخصصات – يقوم أكثر من 4000 طالب دكتوراه بإجراء أبحاث في 9 كليات في 260 معهدًا.

تدعم RWTH مرشحي الدكتوراه في حياتهم المهنية بمجموعة واسعة من الخدمات والنصائح. RWTH Aachen هي واحدة من المؤسسات البحثية الرائدة في أوروبا تصادق التصنيفات الوطنية والدولية على مستوى عالٍ من الخبرة للخريجين

Newsletter Updates

Enter your email address below to subscribe to our newsletter

لتصلك آخر الأخبار الألمانية اشترك معنا على قناة التيليجرام عبر النقر هنا