سياحة و سفر

بأسعار تبدأ من 99 سنت … احجز رحلتك إلى برلين – فرانكفورت – دوسلدورف – هامبورغ والكثير من المدن الألمانية مع شركة بلابلا بوس BlaBlaBus

بعد عدة سنوات من سيطرة شركة فليكس بوس FlixBus على قطاع النقل الجماعي بالحافلات في ألمانيا، قررت أخيراُ شركة بلابلا بوس BlaBlaBus الدخول إلى هذا القطاع والمنافسة به.

من المعروف أن شركة بلابلا كار تشمل قطاع النقل التشاركي بالسيارات ولكنها الآن اصبحت تملك شركة أخرى اسمها بلابلابوس BlaBlaBus  المختصة بالنقل الجماعي عن طريق الحافلات.

تقدم الشركة خدماتها في الوقت الحالي في عدة مدن المانية مختلفة أهمها برلين – دوسولدورف – فرانكفورت – هامبورغ – بريمن – ميونيخ – دريسدن. وبحسب تصريحات الشركة فإنها تخطط للتوسع بشكل تدريجي لخدمة مناطق أوسع في ألمانيا وغيرها.

وبمناسبة الافتتاح فإن أسعار السفر تبدأ من 99 سنت للرحلة بالحافلة

لحجز رحلتك يرجى الضغط على الرابط هنا

كل ماتحتاجه لتسافر هو تذكرة السفر الالكترونية أو المطبوعة بالإضافة لهويتك (الإقامة على سبيل المثال)

ماذا تنتظر؟؟ اعتقد أنها فرصة كبيرة وبسعر زهيد جداً يمكنك زيارة أصدقائك أو عائلتك المتواجدين في مدينة أخرى باستخدام حافلات النقل الجماعي التابعة لشركة بلابلا بوس

تفاصيل أكثر عن شركة بلابلابوس BlaBlaBus والخدمات المقدمة

مرحباُ بك عزيزي الراكب على متن الحافلة!

BlaBlaBus هو خدمة الحافلات الجديدة في ألمانيا التي تقدم بديلاً ممتعاً ورائعاً.

أطلقت  شركة بلابلا بوس BlaBlaBus في أوروبا الغربية في عام 2019 من قبل BlaBlaCar، شركة مشاركة ركوب السيارة في العالم، مع وعد مقنع: لإعادة تعريف تجربة السفر بالحافلة لجعلها أكثر ذكاء وبأسعار معقولة.

شركة بلابلا بوس BlaBlaBus 2

في حافلاتنا الواسعة والحديثة ستجد: مقاعد مريحة، واي فاي، واتصال الطاقة، وقابس USB، وتكييف الهواء وفريق لطيف في خدمتكم. بالإضافة إلى تذاكر قابلة للاستبدال.

وقد فهمنا أيضا أن المسافرين يريدون عروض غير معقدة ورخيصة ومتنوعة و مرنة، على سبيل المثال في شكل تذاكر قابلة للتبديل.

إلى أين نريد أن نأخذك؟ في عالم من السفر لا حدود لها من خلال الجمع بين الحافلة مشاركة الركوب في تطبيق واحد.

أراك في الطريق…

من الجدير بالذكر أنه ولسنوات عديدة بقي سوق النقل بالحافلات في ألمانيا حكراً على شركة فليكس بوس FlixBus بحافلاتها ذات الون الأخضر الموجودة في أكثر من 500 وجهة في ألمانيا، بالإضافة لتوسعها لتغطي 30 دولة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق