fbpx
السيارات

شاهد أحدث التقارير عن عدد السيارات الكهربائية ومحطات الشحن في ألمانيا

[sc name=”ad-Large Rectangle-336×280″ ]

أصبحت الطاقة النظيفة من أهم مقومات الحياة الصحية الجيدة والتي يتسابق عليها جميع الدول المتقدمة للمحافظة على صحة مواطنيها .

فى أحدث التقارير والذي صدر عن الرابطة الاتحادية لشركات الطاقة والمياه فى ألمانيا أكدت الرابطة أن اعداد محطات الشحن الكهربائي للسيارات فى زيادة دائمة واشارات الى أن عدد المحطات الحالية 16.100 محطة . منها ما هو ملكاً للحكومة ومنها ما تشارك فيها الحكومة بجزء من التكلفة والأرباح .

شملت هذه الاحصائية عدداً من الأماكن المختلفة المتواجد بها أماكن لشحن السيارات منها ارصفة ركن السيارات والاعمدة المتواجد بها أماكن للشحن .

شاهد ايضا : الرئيس أردوغان كيف يتحدث بكل ودية وعفوية لبعض الشباب

وفقا للتقرير والذي قدر فيه عدد السيارات ما يقرب من 160 ألف سيارة منها السيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية بالكامل ومنها السيارات الهجينة والتي تعمل بالطاقة الكهربائية والمواد البترولية .

[sc name=”ad-Large Rectangle-336×280″ ]

وبهذا الرقم يصبح عدد السيارات الموزعة على أماكن الشحن بمعدل عشرة سيارات لكل محطة شحن وهذا معدل  تتوافق مع توصيات الاتحاد الأوروبي .

كما قال الرئيس التنفيذي لرابطة الاتحادية لشركات الطاقة والمياه في ألمانيا أن شركات الطاقة  تسعى للتوسع فى زيادة البنية التحتية لزيادة محطات شحن السيارات. رغم أنه لا يتوفر الكثير من السيارات الكهربائية على الطرقات، وهذا يجعل تشغيل هذه المحطات لا يجني الكثير من الأرباح حتى الآن .

كما طالب الرئيس التنفيذي من الشركات المصنعة للسيارات بزيادة عدد الإنتاج لتتنافس مع السيارات التي تعمل بالوقود .

الموسوعة الألمانية

[sc name=”Ad-Responsive-Links” ]

[sc name=”MatchedContent01″ ]

زر الذهاب إلى الأعلى