الطب والصحة

دراسة جديدة تثبت أن التأمين الصحي الحكومي متفوق على التأمين الخاص فى ألمانيا

فى احدث التقاريركشفت إحدى الشركات عن دراسة أثبتت فيها أن التأمين الصحي الحكومي في ألمانيا تميز بالافضليه عن التأمين الخاص .

حسب ما صدر من مجلة ( دير شبيغل ) الألمانية، وفقا للتقرير فإن أكثر من ربع الحد الأدنى من المتطلبات من خدمات أساسية وضرورية، لا تتواجد فى التأمين الخاص فهي لا تتخطى  الثلاثة بالمائة، هناك الكثير من الفروقات بين التأمين القانوني، والتأمين الخاص، والذي يضع التأمين الصحي الحكومي فى المقدمة .

شاهد ايضا : هل يقوم اللاجئون ببيع الوثائق الألمانية على فيسبوك ؟

شملت الدراسة بعض النقاط المهمة التي تفوق فيها التأمين الحكومي على التأمين الخاص مثل ( الرعاية الملطفة – والعلاج النفسي – واللقاحات – والتمريض المنزلي ) .

[sc name=”ad-Large Rectangle-336×280″ ]

وقالت الخبيرة في الشؤون الصحية الخضراء ماريا كلاين-شماكين إن الادعاء المتكرر بأن التأمين الصحي القانوني هو من الدرجة الثانية ، غير صحيح وفقا لهذا التقرير الجديد “. وانتقدت بدلاً من ذلك أن العديد من المعدلات الخاصة التي تم دراستها لم تكن تضمن حتى الفوائد الأولية بالنسبة للتأمين الخاص.

وفقا  للدراسة ،  تم وضع 103 من المعايير والتي يتوفر منها 100 معيار فى كتالوج التأمين الحكومي. بالإضافة إلى ذلك ، فوائد أفضل فى معالجة طقم الأسنان، والسداد للنظارات دون قيود السن .

الموسوعة الألمانية

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق