رياضة

بايرن ميونيخ يقيل مدربه نيكو كوفاتش

نشر النادي البافاري تغريدة على تويتر، “بايرن ميونيخ يفترق عن نيكو كوفاتش”، وبهذا تم تأكيد خبر الإقالة الذي تناولته بعض الوسائل الإعلامية بعد الأداء السيئ للنادي البافاري في في هذه الفترة من الدوري الألماني لكرة القدم البوندسليغا.

بعد الخسارة القاسية لفريق بايرن ميونيخ الألماني، قامت إدارة الفريق البافاري بالإعلان رسمياُ عن إقالة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش وذلك يوم الأحد 3 تشرين الثاني نوفمبر 2019. فقد كانت خسارة النادي أمام أينتراخت فرانكفورت بنتيجة 5-1 يوم السبت االماضي هي السبب الذي دفع إدارة النادي لاتخاذ القرار وذلك بحسب صحيفة بيلد الألمانية.

بايرن ميونيخ يقيل مدربه نيكو كوفاتش

وبحسب التصريحات الواردة من النادي فغن قرار الإقالة قد تم بالتوافق بين المدرب كوفاتش ورئيس النادي أولي هونيس والرئيس التنفيذي كارل هاينتس بالإضافة للمدير الرياضي البوسني حسن صالح حميدزيتش.

هذا وقد لاقى نيكو كوفاتش انتقادات لاذعة من الصحافة الألمانية وخصوصاً صحيفة بيلد واسعة الانتشار والتي تساءلت عن جدى بقاء كوفاتش في منصبه بعد النتائج السيئة للفريق البافاري حيث تلقت شباك الفريق 12 هدفاً في آخر 6 مباريات، أما في المباريات الأربع الأخيرة فقد خسر الفريق مبارتين وتعادل مرة وتاحدة وفاز بواحدة فقط.

وبعد انتهاء مباريات المرحلة العاشرة للدوري الألماني لكرة القدم بوندسليغا، يتصدر فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الترتيب بفارق أربع نقاط عن الفريق البافاري الذي يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 18 نقطة، بفارق الأهداف عن لايبزيغ الثالث وفرايبورغ الخامس.

المصدر: DW

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق