fbpx
الثقافة والتعليم

اوسبيلدونغ مساعد طبيب

في كل مرة تقوم بها بزيارة الطبيب تجد أن هناك موظف أو الموظفة يقوم بتسجيل المواعيد واستقبال المرضى وحتى إعطاء الحقن، هل أعجبت بالموظفين الودودين وعملهم؟ لا تندهش إذا قمنا بإخبارك أن جميع هذه الأعمال يمكن تنفيذها من قبل شحص واحد ؟ يعلمك التدريب المهني اوسبيلدونغ مساعد طبيب بالضبط هذه المهارات الشاملة ويجهزك لهذه الأعمال اليومية في مكتب الطبيب. في حال لم يكن لديك خوف من الاتصال مع أشخاص آخرين، ولاتنزعج من رؤية الدم في حالة الطوارئ، وتحب المهام المتنوعة وترغب في القيام بشيء للآخرين ؟
إذا لاتتردد وأسرع بحجز موعد لعمل اوسبيلدونغ مساعد طبيب أو مساعدة طبيب.

أين يمكنك عمل اوسبيلدونغ مساعد طبيب

وبطبيعة الحال ، يتم تدريب مساعدي الأطباء قدر الإمكان في مكاتب الأطباء ، ولكن أيضا العيادات الطبية المختلفة هي مكان مشترك للاستخدام بالنسبة لمساعدي الأطباء.

لحياتك اليومية كمساعد طبيب ، من المهم ان نعرف انك سوف تواجه مجموعه متنوعة من الأشياء وربما القليل من الأعمال الروتينية الحقيقية. في جميع الأوقات عليك ان تعتاد على التعامل مع أشخاص مختلفين. سواء الإناث أو الذكور أو الصغار أو الكبار لديهم أعراض مختلفة ونتوقع منك ان تعتني بهم بقدر ما تستطيع.

هل تعلم ان…

  • إذا كنت تشك في وجود أمراض معدية وصعبة ،يجب عليك اجلاء المريض إذا لزم الأمر ؟
  • هناك نقص في الأطباء في العديد من المناطق الريفية ؟
  • مصطلح “مساعده استشاري” ليس له علاقة بمساعدة الطبيب ؟
  • هل الموظفون في مكاتب الأطباء دائما ما يطعمون ضد موجات العدوى بأكملها ؟
  • حوالي 98% من جميع مساعدي الأطباء في ألمانيا هم من الإناث ؟

الشروط المطلوبة للتقديم على اوسبيلدونغ مساعد طبيب

سواء كنت مهتماً بالتدريب كمساعد طبيب أو اخصائي طبي ، فان متطلباتك لم تتغير بشكل أساسي في هذه الاثناء. في المدرسة ، يجب ان يكون أدائك جيداً في علم الاحياء والكيمياء والرياضيات ، كما لديك القدرة أيضاً على تحمل المسؤولية في الرعاية الطبية للمريض والعمل في المختبرات. وعلاوة علي ذلك ، ستكون مسؤولاً عن الفواتير من أي نوع وأي شكل من اشكال المراسلات. بالاضافه إلى ذلك ، كما هو الحال في اي مهنه: الكمبيوتر سيكون واحدا من الأدوات اليومية الخاصة بك ، لذلك يجب ان تكون قادر علي التعامل معها.

في التدريب المهني كمساعد طبيب، سوف تتعلم من اليوم الأول كيفيه التعامل بشكل صحيح مع الخصائص الأكثر تنوعا من المرضي. سيتم تعليمك للحفاظ علي بيانات المريض ، للحفاظ علي غرف الفحص المعقمة، لرعاية الجروح ، وبطبيعة الحال ، لتوفير “الأوراق” اللازمة ، مثل كتابه فاتورة أو كتابة وصفه طبية بشكل صحيح.

اقرأ أيضاً: ماهو الأوسبيلدونغ في ألمانيا وكيف أجد ألاوسبيلدونغ المناسب

الأوسبيلدونغ في ألمانيا 2020

اين يمكنك العمل بعد انتهاء فترة التدريب المهني كمساعد أو مساعدة طبيب

بعد الانتهاء من التدريب المهني اوسبيلدونغ مساعد طبيب ، لديك الفرصة للعمل في جميع مجالات الرعاية الصحية. قبل كل شيء ، سوف تكون على الأرجح في المستشفيات أو مكاتب الأطباء. وبطبيعة الحال ، لا يزال هناك عدد قليل من الخيارات لتحسين فرصك في سوق العمل التنافسية. علي سبيل المثال ، يمكنك إما التخصص في مجال مثل تدابير النظافة الصحية ، والمحاسبة أو المساعدة الطبية ، أو ان تكون مهنه التدريب تحسب كفصل انتظار يمكنك من دراسة الطب لاحقاً.

يمكنك أن تصبح مساعد طبيب إذا كان…

  • لديك سلوك ودي مع الآخرين.
  • يصفك أصدقاؤك بالتنظيم الجيد.
  • كنت مفيد وأردت تقديم الرعاية الطبية لجميع أصدقائك وأقاربك.

لا ينبغي عليك تصبح مساعد طبيب إذا كنت…

  • لا تتحمل رؤية الدم.
  • لا يمكنك ان تبقي هادئا في المواقف الحادة والمجهدة.
  • لا يمكنك بسهوله إخفاء المصير الصعب.

لمزيد من المعلومات عن التدريب المهني أوسبيلدونغ مساعد أو مساعدة طبيب والتعرف على المقاعد الشاغرة وأماكن التدريب المتاحة ، يرجى زيارة موقع أوسبيلدونغ من هنا

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق