انتقال ليفاندوفسكي للريال | مُطالبات مستمرة من اللاعب بالرحيل

انتقال ليفاندوفسكي للريال

[sc name=”ad-Large Rectangle-336×280″ ]

انتقال ليفاندوفسكي للريال من أكثر الأخبار المطروحة في عالم الساحرة المستديرة سنويًا في موسمي الانتقالات الشتوية والصيفية حيث عاد اللاعب البولندي ليُطالب الفريق البافاري مرة أخرى بأن يسمحوا له بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وحسب التقارير الإعلامية الأخيرة أن مهاجم بايرن ميونخ ليفاندوفسكي أعلن عن رغبته لإدارة النادي بنيته للرحيل خلال هذا الصيف إلى إسبانيا للانضمام إلى الميرينجي دون النظر إلى ما قد تصل له مواجهة فريقه الحالي مع الريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

[sc name=”Ad-Responsive-Links” ]

انتقال ليفاندوفسكي للريال

  • اللاعب يُجدد طلبه

ويُشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي ينقل فيها اللاعب البولندي رغبته لإدارة ناديه الألماني بالانتقال إلى الريال، وذلك حسبما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية،

حيث أنه أخبر وكيل أعماله الجديد، بيني زاهافي، بذلك الأمر.

كثيرًا ما سمعنا عن خبر انتقال ليفاندوفسكي للريال ولكن في كل مرة لم تكن لتتم الصفقة الأوروبية لمهاجم من عملة نادرة

وخاصة أن “ليفا” حاول مرارًا وتكرارًا الانتقال إلى الريال في ظل رفض الإدارة والجهاز الفني.

 

  • هاينكس يرفض!

من جانبه يرفض المدير الفني لبايرن ميونخ، يوب هاينكس، انتقال ليفاندوفسكي للريال وشدد على الإدارة برفض أي عروض للاعب لأنه يحتاجه

أما في المقابل فإن الريال يُعاني من مشاكل خطيرة في مركز المهاجم الصريح نظرًا لتراجع مستوى لاعبه الفرنسي كريم بنزيما.

[sc name=”In-ArticleAd01″ ]

وأصبح ثلاثي ريال مدريد الهجومي BBC به خلال ثنائي من كريم بنزيما والويلزي جاريث بيل نظرًا لسوء مستوياتهم وقلة معدلهم التهديفي لذلك فإن الريال يبحث عن البدائل الأفضل.

ومن المقرر أن تحدث، خلال الفترة المقبلة، الكثير من المفاوضات بين إدارة النادي الألماني والنادي الإسباني للوصول إلى حلول مثالية من أجل انتقال ليفاندوفسكي للريال إلى جانب انتقال اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز إلى البافاري بشكل رسمي.

 

  • ليفا يفسخ تعاقده مع وكيل أعماله

في سياق متصل قرر ليفاندوفسكي فسخ تعاقده مع وكيل أعماله، سيزاري كوشارسكي، بعد أن عمل معه لسنوات طويلة حيث ساعده في مسيرته المحلية والدولية مع نادي زنيتشج بروشكوف بدوري الدرجة الثانية المحلي، وفي الانتقال إلى لخ بوزنان (المحلي أيضا) ومنه إلى بوروسيا دورتموند ثم بايرن ميونخ الألمانيين.

[sc name=”Ad-Responsive-Links” ]

[sc name=”MatchedContent01″ ]