اشترك مجاناً في قناتنا على تيليغرام لتصلك اسعار الذهب والعملات

الزراعة في ألمانيا – حقائق ومعلومات هامة

ألمانيا ، أرض الهندسة والصناعة ، وهي أيضاً دولة ذات زراعة قوية. على الرغم من الاستيطان السكاني الكثيف ، تستحوذ الزراعة في ألمانيا على نصف مساحة الأراضي في البلاد للزراعة. وينتج حوالي مليون شخص في نحو 270 ألف مزرعة سلعا تبلغ قيمتها نحو 50 مليار يورو سنويا. يزودنا المزارعون بطعام عالي الجودة. وهي تسهم إسهاما متزايدا في توفير الطاقة والمواد الخام.

الزراعة الألمانية هي واحدة من أكبر أربعة منتجين في الاتحاد الأوروبي. من أجل إطعام أكثر من 200 مليون من الحيوانات ، يتم استخدام أكثر من 50 في المائة من الأراضي الزراعية والمراعي والأراضي الصالحة للزراعة لأغراض الأعلاف. للاستهلاك البشري ، تنتج الزراعة – بالإضافة إلى المنتجات الحيوانية – بشكل رئيسي حبوب الذرة والبطاطس وبنجر السكر والبذور الزيتية والفواكه والخضروات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مناطق مزروعة لإنتاج الطاقة الحيوية والمواد الخام الحيوية.

تعتبر الوزارة الاتحادية للتغذية والزراعة BMEL قوة دافعة في الحوار مع الفئات الاجتماعية حول الشكل المستقبلي للزراعة في ألمانيا . ويمثل تزايد عدد سكان العالم مع تزايد الطلب على الغذاء والطاقة تحديا وفرصة لمزارعي ألمانيا في ضوء الموارد الشحيحة. وهذا يلتزم العمل على النمو المستدام.

الزراعة في ألمانيا والتقنيات الحديثة

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الزراعة الحديثة موجهة نحو رغبات المستهلكين، وتعمل مع احترام البيئة، وتعلق أهمية كبيرة على رعاية الحيوان، وهي ركيزة من ركائز المناطق الريفية الألمانية.

المصدر: BMEL