موقع رائع تجد فيه آلاف وظائف أوسبيلدونغ Ausbildung في المانيا

وظائف أوسبيلدونغ Ausbildung في المانيا

الكثير من الناس وخاصة المهاجرين حديثاً إلى ألمانيا يعانون من الصعوبة في الحصول على عمل أو التكاليف العالية للدراسة الجامعية, لذلك في هذه المقالة سوف نقوم بشرح كيفية البحث في موقع Azubiyo.de الذي يحتوي على آلاف وظائف أوسبيلدونغ Ausbildung في المانيا

من المعروف أنه في ألمانيا يوجد شيء اسمه أوسبيلدونغ Ausbildung  أو التدريب المهني , وهو عبارة عن العمل والتدريب في شركة معينة بمهنة معينة لمدة معينة تكون ثلاث سنوات على الأغلب, بالإضافة للدراسة.

وظائف أوسبيلدونغ Ausbildung في المانيا

AZUBIYO.de هو موقع رائد في البحث عن وظائف أوسبيلدونغ Ausbildung في المانيا إضافة للدراسة المزدوجة بطريقة عصرية ومبتكرة مبنية على العلم والخبرة.

وتقدم الشركة التي مقرها ميونيخ للباحثين عن التدريب والشركات نهجاً مصمم خصيصاً  مثل أي بوابة مماثلة في السوق. عشرات الآلاف من التدريب المجاني وأماكن الدراسة المزدوجة يجعل AZUBIYO.de أول ميناء للدعوة للتلمذة الصناعية والدراسات المزدوجة في ألمانيا.

قوة خاصة من أزوبيو هو “مطابقة”: طالبي التدريب استكمال اختبار الكفاءة الشاملة ، ثم أنها تتلقى العروض المناسبة. على عكس ما هو معتاد في السوق، أزوبيو لا يقارن لمحات من الشباب مع توصيفات جامدة للوظائف، ولكن بدلا من ذلك مع إعلانات ملموسة جدا، مفتوحة. المستخدمين لا يحصلون على توصية مهنية مجردة – على سبيل المثال مصرفي – ولكن العروض الفردية مصممة خصيصا لاحتياجاتهم.

أزوبيو ليس فقط على الانترنت ولكن أيضا موجودة في الطباعة: الفريق ينتج المصنفات الخاصة لدروس التوجيه المهني. وتستخدم حوالي 5500 مدرسة في جمهورية ألمانيا الاتحادية هذه الدفاتر، مع وصول نحو 600،000 نسخة سنويا إلى صفوف المدارس مباشرة.

تأسست أزوبيو من قبل فلوريان شاردت ويواكيم جيتنر 2009 في ميونيخ. منذ سبتمبر 2015 بدء التشغيل هو جزء من فونك مدينغروب.

للدخول على موقع أزوبيو يرجى الضغط هنا