احتفاء احد الصحف الألمانيه بمهندس سوري فى العقد الخامس من العمر

احتفاء احد الصحف الالمانيه بمهندس سوري فى العقد الخامس من العمر

استطاع المهندس السوري السيد أوهانس أغوب البالغ من العمر 51 عام ويقيم فى ولايه سكسونيا السفلى أن يبدأ حياه جديده ناجحه فى ألمانيا برفقة عائلته.

[sc name=”ad-Large Rectangle-336×280″ ]

ذكرت صحيفة  “نويه أوسنابروكر تسايتونغ“ أن اللاجئ أوهانس جاء من مدينة حلب من سوريا وبصحبته زوجته التى تدعى نجاح وأولاده الخمسه. 

كان أوهانس يعمل مهندساً مدنياً فى سوريا وتخصص فى مجال الهندسة البيئيه والآن يعمل بعقد مؤقت فى ألمانيا ويتمنى رئيسه فى العمل أن يتمكن المهندس أوهانس من أن يعمل بعقد دائم فى القريب العاجل.

أعرب المهندس أوهانس عن مدى حبه لجو العمل ومدى احترامه للشركة وذلك يرجع إلى أن الشركه لا يوجد بها تميز عرقي أو ديني ولا تنظر كذلك إلى الجنسية أثناء التوظيف.

أما أولاد السيد أوهانس التحقوا بإحدى المدارس الألمانية وأصبحوا يجيدون الكلام بالألمانية وفي المساء يشاهدون بعض البرامج الناطقة بالألمانية.

وصرح المهندس عن مدى تطلعه إلى مستقبل يتمكن فيه من تحقيق آماله بدون حواجز كما انه يعرف بمساعدته للاجئين بسبب اتقانه عده لغات مثل العربيه والانجليزيه والالمانيه والارمنيه أما بشأن زوجته فإنها تحاول إثبات ذاتها، درست الاقتصاد فى سوريا لكن لديها خبرة فى تصميم وبرمجة المواقع

[sc name=”Ad-Responsive-Links” ]