أخبار ألمانيا

أفضل 10 مهن اوسبيلدونغ من حيث الراتب

يستحق كل متدرب أفضل وظيفة وصاحب عمل بالإضافة إلى الزملاء اللطفاء ، وأجواء العمل المتناغمة والمهام الرائعة المناسبة – ولكن لا يزال هناك مسألة الأجور. في هذه المقالة تجدون أفضل 10 مهن اوسبيلدونغ من حيث الراتب. حيث يعتمد مقدار الأجور التي تحصل عليها بالفعل في نهاية كل شهر على عدة عوامل. الشركات الكبيرة التي لديها العديد من الموظفين عادة ما تدفع أكثر من الشركات الصغيرة.

أفضل 10 مهن اوسبيلدونغ من حيث الراتب

مراقب الملاحة الجوية وحركة الطيران Fluglotse/-lotsin

أفضل 10 مهن اوسبيلدونغ من حيث الراتب مراقب الملاحة الجوية وحركة الطيران Fluglotse/-lotsin

الأجر الشهري

  1. السنة الأولى 1200 €
  2. السنة الثانية 1200 €
  3. السنة الثالثة 4000 €
  4. السنة الرابعة 5900 €

يعتبر مراقب الحركة الجوية هو الفائز من بين أعلى المهن التدريبية مدفوعة الأجر. بناءً على ما إذا كنت ستعمل في برج المراقبة أو في المركز ، فإنك تنسق الإقلاع والهبوط للطائرات أو توجيه آلات الطيران بأمان عبر الحركة الجوية. حتى في المواقف الخطرة ، أنت الشخص الذي يصدر التعليمات. أنت أيضًا تذهب بعيدًا من حيث الراتب ، لأن الكثير من المسؤولية يقابلها الأجر المناسب. ينقسم التدريب الخاص بك إلى مرحلة نظرية وعملية. في السنة الأولى والنصف تحصل على راتب شهري إجمالي قدره 955 يورو. بمجرد أن تكون في الجزء الثاني من التدريب المهني الخاص بك في البرج أو المركز ومنح الأوامر الأولى ، سيتم دفع مبلغ إجمالي قدره 4،540 يورو شهريًا.

ميكانيكي السفن Schiffsmechaniker/in

ميكانيكي السفن Schiffsmechaniker/in أفضل 10 مهن اوسبيلدونغ من حيث الراتب

الأجر الشهري

  1. السنة الأولى 985 €
  2. السنة الثانية 1230 €
  3. السنة الثالثة 1705 €

ميكانيكي السفن هو الشخص المسؤول عن تشغيل وصيانة وإصلاح النظم التقنية والآلات على متن السفينة. بالإضافة إلى ذلك ، استخدام خدمات الأمن في قمرة القيادة وغرفة المحرك ، ويقوم بتشغيل معدات التحميل والرفع ، ومراقبة التخزين الآمن للبضائع والتحقق من معدات السلامة على متنها. نظرًا للعديد من الأعمال الفنية والتقنية والبحرية ، يكسب ميكانيكي السفن أموالًا جيدة: يبلغ الراتب الإجمالي بالفعل 985 يورو شهريًا في بداية التدريب ، وفي السنة الثانية تبلغ 1230 يورو ، وبعد عامين من الخبرة المهنية ، يحصل على 1705 يورو في المتوسط.
ياتي ميكانيكي السفن في المرتبة الثانية بين أفضل 10 مهن اوسبيلدونغ من حيث الراتب


مقالات ذات صلة:

الأوسبيلدونغ Ausbildung في ألمانيا - شروط الاوسبيلدونغ في المانيا

ماهو الأوسبيلدونغ Ausbildung في ألمانيا كيف أجد الأوسبيلدونغ المناسب


موظف جمارك Duales Studium Beamter/Beamtin im gehobenen Zolldienst

موظف جمارك Duales Studium Beamter - Beamtin im gehobenen Zolldienst أفضل 10 مهن اوسبيلدونغ من حيث الراتب

الأجر الشهري

  1. السنة الأولى 1225 €
  2. السنة الثانية 1225 €
  3. السنة الثالثة 1255 €

برنامج الدراسة المزدوجة لموظفي الخدمة المدنية في دائرة الجمارك العليا يؤهلك للحصول على وظيفة في إدارة الجمارك. بصفتك موظفًا مدنيًا ، تعمل لحساب الدولة – وتدفع لعملك براتب أعلى من المتوسط: يبلغ إجمالي مبلغ المرشح الأساسي 1225 يورو شهريًا في المتوسط. ليس عليك فقط التعامل مع الأموال في نهاية كل شهر ، ولكن أيضًا أثناء التدريب. في حركة المرور عبر الحدود ، تقوم بإدارة الرسوم الجمركية والضرائب التي يجب دفعها مقابل البضائع ورسوم الاستهلاك المستحقة للحكومة الفيدرالية الألمانية.

شرطي Polizist/in

شرطي Polizist/in أفضل 10 مهن اوسبيلدونغ من حيث الراتب

الأجر الشهري

  1. السنة الأولى من 1170 إلى 1225 €
  2. السنة الثانية من 1170 إلى 1225 €
  3. السنة الثالثة من 1170 إلى 1225 €

إذا كنت تريد ضمان القانون والنظام ، فعليك اختيار أن تصبح ضابط شرطة. سيتم تدريبك كموظف مدني في الخدمة المتوسطة أو الرفيعة المستوى. كما يمكنك أن تتخيل ، سوف تتوسع واجباتك ومسؤولياتك بحسب رتبتك – ولكن هذا ليس هو الشيء الوحيد. كموظف مدني أقدم ، فإنك تكسب بشكل طبيعي أكثر من زملائك في الخدمة المتوسطة. ولكن حتى في منتصف العمر الوظيفي ، يمكن رؤية راتبك بمتوسط إجمالي يبلغ 1170 يورو شهريًا.

رعاية المسنين Altenpfleger/in

رعاية المسنين Altenpfleger/in

الأجر الشهري

  1. السنة الأولى 1040 €
  2. السنة الثانية 1100 €
  3. السنة الثالثة 1200 €

يعتبر اوسبيلدونغ االرعاية بالمسنين من المهن المهمة في ألمانيا. في هذه المهنة التي تعمل بشكل رئيسي في منازل المتقاعدين أو العاجزين. يمكنك أيضًا العثور على وظيفة في المستشفيات أو خدمات التمريض أو عيادات إعادة التأهيل. خلال التدريب الخاص بك كممرض أو ممرضة ، سوف تتعرف على العديد من التدابير التمريضية وتتعلم الأساسيات الطبية لرعاية المرضى الأكبر سناً. يمكنك أيضًا اكتساب مهارات اجتماعية خاصة بالعمل ، لأن عملك يشمل أيضًا رعاية المسائل الاجتماعية. في السنة الأولى من التدريب كممرضة في طب الشيخوخة ، تكسب في المتوسط 1040 يورو، في السنة الثانية من التدريب 1100 يورو وفي السنة الثالة 1200 يورو.

أخصائي ضمان اجتماعي Sozialversicherungsfachangestellte/r

الأجر الشهري

  1. السنة الأولى 1030 €
  2. السنة الثانية 1110 €
  3. السنة الثالثة 1200 €

كأخصائي تأمين اجتماعي ، يمكنك التحقق من المطالبات وعلاقات التأمين خلال التدريب المهني الخاص بك وتقديم المشورة للعملاء بشأن أمنهم المالي. يمكنك أن تكون مساعداً في الضمان الاجتماعي في خمسة مجالات مختلفة: التأمين الصحي العام ، تأمين المعاشات التقاعدية ، التأمين الاجتماعي الوزاري ، التأمين ضد الحوادث والتأمين الاجتماعي الزراعي. لا ينعكس اختيار تخصصك فقط في الأنشطة ، ولكن أيضًا في دخلك. راتب التدريب الخاص بك يبدو أفضل في التأمين ضد الحوادث. عليك أن تتوقع أقل قليلا في التأمين الصحي العام.

ميكانيكي طائرات Fluggerätmechaniker/in

الأجر الشهري

  1. السنة الأولى 975 €
  2. السنة الثانية 1020 €
  3. السنة الثالثة 1105 €
  4. السنة الرابعة 1155 €

يكسب ميكانيكي الطائرات أيضا بشكل جيد أثناء التدريب. كمتدرب ، تحصل على إجمالي وقدره 975 يورو شهريًا في السنة الأولى من التدريب المهني الخاص بك. مع زيادة الخبرة المهنية ، يزيد راتبك: في السنة الثانية ، يكون 1020 يورو ، وفي السنة الثالثة 1105 يورو ، وفي السنة الأخيرة من التدريب 1155 يورو والتي تنتهي في حسابك كل شهر. ومع ذلك ، يجب أن يتم العمل المقابل لهذا الغرض. بصفتك ميكانيكي طائرات ، ستعمل في مجال تكنولوجيا التصنيع أو تكنولوجيا الصيانة أو تكنولوجيا المحرك وفقًا لتركيز التدريب المحدد. ثم تقوم إما ببناء آلات الطيران أو صيانتها أو تصنيع المحركات والمحافظة عليها.

فني إلكترونيات Elektroniker/in Geräte und Systeme

فني إلكترونيات Elektroniker/in Geräte und Systeme

الأجر الشهري

  1. السنة الأولى 975 €
  2. السنة الثانية 1020 €
  3. السنة الثالثة 1105 €
  4. السنة الرابعة 1155 €

في عملك كفني إلكترونيات للأجهزة والأنظمة ، تقوم بإنشاء مكونات وأجهزة ، على سبيل المثال للتكنولوجيا الطبية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو تكنولوجيا القياس والاختبار. للقيام بذلك ، يمكنك التحكم في العمليات في تصنيع وصيانة الأجهزة والأنظمة ومراقبتها. يمكنك إعداد آلات الإنتاج واختبارها ، والعمل مع ضمان الجودة ، وتثبيت البرامج أو أنظمة التشغيل وتكوينها ، واستبدال الأجزاء التالفة. بالإضافة إلى المهام المتنوعة ، هناك أيضًا رواتب جيدة في الصناعة: يبلغ متوسط أيرادك الشهري 975 يورو في السنة الأولى و 1020 يورو في الثانية و 1105 يورو في الثالثة و 1155 يورو في السنة الأخيرة من التدريب.

فني مختبر فيزيائي Physiklaborant/in

الأجر الشهري

  1. السنة الأولى 920 €
  2. السنة الثانية 995 €
  3. السنة الثالثة 1075 €
  4. السنة الرابعة 1135 €

نيابة عن العلم ، أنت كفني مختبر تحدد خصائص وتكوين المواد والأنظمة. لهذا ، يتم إجراء القياسات الفيزيائية وسلسلة الاختبارات في مختبرات الأبحاث. على سبيل المثال ، تقوم بفحص السلوك الكهروكيميائي وخصائص التآكل للمعادن المختلطة. للعمل كفني مختبر فيزياء ، فأنت لا تحصل فقط على أحدث المعرفة ، ولكن أيضًا على أموال جيدة. قد يتقلب راتبك في الصناعة الكيميائية إلى حد ما حسب الشركة ومعهد البحوث. إذا تم الدفع لك وفقًا للخدمة العامة للولايات الفيدرالية ، فستحصل على دخل ثابت. في المتوسط ، يحصل المتدربون على 920 يورو في السنة الأولى من التدريب. في السنة الثانية ، يرتفع الراتب إلى 995 يورو ، في السنة الثالثة إلى 1075 يورو ، وفي السنة الرابعة إلى 1135 يورو في الشهر.

موظف بنك Bankkaufmann/-frau

الأجر الشهري

  1. السنة الأولى 950 €
  2. السنة الثانية 1000 €
  3. السنة الثالثة 1070 €

في التدريب كموظف مصرفي ، فإنك تصبح مديرًا عامًا في المجال المصرفي. إذا كان العميل يرغب في فتح حساب أو تقديم طلب قرض أو وضع مفهوم مالي ، فأنت أول نقطة اتصال. أنت أيضًا تضمن عملية سلسة في المنطقة الداخلية للبنك. على سبيل المثال ، أنت مسؤول عن توظيف ورعاية الموظفين المبتدئين. في المحاسبة ، يمكنك أيضًا إنشاء تحليل التكاليف. لا داعي للقلق بشأن التكاليف الخاصة بك ، لأنه أثناء التدريب سيتم دفع 950 يورو شهريًا منذ البداية. في السنة الثانية ، ترتفع راتبك إلى 1000 يورو وفي السنة الثالثة 1070 يورو.

ماهي أكثر مهنة أعجبتك بين أفضل 10 مهن اوسبيلدونغ من حيث الراتب في ألمانيا

شاركنا بالتعليقات
تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق

المصدر: موقع أوسبيلدونغ

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق